http://sloppybox.net/ busty redhead masturbates on cam.

دليلكِ إلى بشرة متألقة من الداخل والخارج

إن الحصول على بشرة متألقة ومشرقة مهمة ليست مستحيلة على الإطلاق بل هي أسهل مما تتوقعين

0

دليلك إلى بشرة متألقة من الداخل والخارج ………

إحدى الإيجابيات في عملي هي الفرصة التي يمنحني إياها في السفر إلى وجهات جديدة وتجريب حضارات اخرى طوال العام.

ولا شكر يفي هذه التجارب حقها، ولكنها ككل شيء آخر في الحياة لم تأت دون ثمن، والثمن الأكبر هنا هو تأثيرها على بشرتي .

غالبا ما تكون بشرتنا هي الجزء الأكثر إهمالا منا بالرغم من أنها العضو الأكثر مساحة من جسدنا، فنحن في الحقيقة نعيش داخلها.

تتعرض بشرتي بشكل مستمر إلى التعرف على بيئات جديدة وقاسية غالبا حين أكون على سفر، هذا إذا لم أتحدث عن الأثر الذي تتركه المكيفات في رحلات الطيران الطويلة  فتجعل منها جافة ومثيرة للحكة. 

ومع تعاقب السنين بدأت حقا بالعناية ببشرتي . 

ولاحظت الفرق الهائل عندما بدأت بالنظر إلى الأشياء من داخلها إلى الخارج، فإلى جانب اعتنائكي ببشرتك الظاهرة على السطح فإنه غالبا ما سوف تلاحظين التغيير الاكبر حالما تبدأين بتغذية خلايا البشرة من الداخل.

إليك هذه النصائح من أجل بشرة متألقة من الداخل إلى الخارج :

ماذا نأكل

جميعنا نعرف القول: “أنت ما تأكل” لكن القلة القليلة منا يتوقفون عنده ليفهموا ويقدّروا فعلا كيف أن الطعام الذي نأكله يؤثر على صحتنا بالمجمل ، وأيضا على مظهرنا وطاقتنا.

إن أفضل الطرق لكي تحصلي حقاً على بشرة متألقة من الداخل إلى الخارج هي في أن تتأكدي من تناولكِ تنويعات من الأغذية عالية القيمة. التوت الأزرق

فيتامين C هو أحد هذه المواد وهو مضاد أكسدة ايضا نحتاجه لنصون جهاز مناعتنا القوي، فهو المكون “المفتاح” لإعطائكي بشرة متألقة صحية ومتوهجة .

ممتنون نحن لأنه ليس صعب المنال فهو موجود بالعديد من أنواع الفواكه والخضار. 

فإضافة إلى وجوده في البرتقال، نستطيع أيضا أن نحصل على كم جيد منه من التوت الأزرق والبابايا، والفريز، والكيوي، وحتى من البطاطا الحلوة.

إحدى الطرق السهلة كي تضيفي شيئا منه إلى نظامك الغذائي هي في خلط بعض من التوت الأزرق مع اللبن الرائب أو مع الحبوب في الإفطار. 

إن الأطعمة التي تحتوي على الدهون الصحية مثل الأفوكادو والجوز والحبوب يمكن لها أيضا أن تمد جسمك بوفرة من الفوائد إلى جانب أنها تساعد على شعورك بالامتلاء والشبع لفترة أطول.

ماذا نشرب

إحدى الطرق التي تدبرتها كي اتأكد من أنني أتناول القدر الكافي من الماء كل يوم (13 كوب للرجال مقابل 9 أكواب للنساء) هي أن احتفظ في ثلاجتي بزجاجتين من الماء بسعة ليتر واحد لكل منها، ومنها كنت أشف الماء طوال النهار، و حالما أنتهي من كليها، أعلم أنني -بالاضافة إلى ما يمكن أن أكون قد شربته أيضا- أكون أن أخذت حصتي الجيدة من الماء لذلك اليوم، وتكون بشرتي قد تغذّت أيضا جيدا.

ماء جوز الهند

ماء جوز الهند هو اكتشاف جديد نسبيا لي، وهو يحوي على خصائص شديدة الترطيب، وهو أيضا مصدر جيد وموثوق لفيتامين C إضافة إلى البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيزيوم، أنا إذن في مأمن لأقول أنني الآن مدمنة حقيقية عليه، ومعي صحبة جيدة في هذا المجال، فلقد علمت أن فيكتوريا بيكهام هي من المعجبات به أيضا.

ماء جوز الهند

العصير الطبيعي

إن العصائر والمشروبات المثلجة هي الاخرى جيدة في كونها تزودنا بعدة مواد مغذية معا، فـ الفيتامينات والمواد المغذية التي تحتويها هي بمجملها جيدة لترميم البشرة والمحافظة على صحتها،بشرة متألقة عصير طبيعي

ولكي نتجنب المواد الحافظة والسكر المضاف حاولي أن تعدي هذه العصائر منزليا لا أن تشتريها.

ماذا تضعين على وجهك

تقنيا، إن معظم الكريمات والمراهم موضعية، هذا صحيح ولكن المنتجات الجيدة فقط هي ما يمكن أن تعيد الحياة إلى بشرتك من الداخل إلى الخارج.

حاولي استخدام الماسكات فهي وسيلة عظيمة لمنح بشرتك الترطيب اللازم إذ تتسلل داخلها لتطرد الزيوت الزائدة وبقايا البشرة الميتة و لتعزز الرطوبة.

حاولي دائماً استخدام كريمات وماسكات مصنوعة من الخلطات والوصفات الطبيعية ( مكونات طبيعية ).

الكثير من النساء عادة يسّخرن من فكرة مستحضر يعيد تشكيل البشرة ، لكني وبعد الإستخدام الأول لـ الماسك المقشر Super mud بدت بشرتي بشكل واضح أكثر توهجا وتألقا.

تذكري أن بشرة وجهك ليست موحدة 

الكثير من الشركات المنتجة لـ كريمات التجميل وماسكات الوجه باتو مدافعين أشداء عن الاتجاه الذي يوصي باستخدام الماسك المتعدد الاستخدامات ،والذي يشجع على التحديد الدقيق للمناطق متعددة الاحتياجات من بشرتك. 

فعلى سبيل المثال، يعاني العديد منا من وجنات جافة ودهون في باقي مناطق الوجه، لذلك كان من المجدي تغذية كل منطقة على حدى ، لتحصلي على ما تطمعي به من إشراق .

انتبهي للفصول

تتغير بشرتك مع تغير السنة تماما كالفصول، فما يصلح لك في الصيف قد لا يكون علاجك الأنجع شتاء. فكما هي العادة دائما، نحتاج إلى ترطيب أكثر كثافة في أشهر الشتاء حين يجعل البرد بشرتنا أكثر جفافا. وإلى ترطيب أقل صيفا مع كريمات واقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الحارقة.

أنصح باستخدام مرطب  Neal’s Yard  لديهم مرطب مكون من اللوز، غني بالفيتامينات ومناسب تماما لحماية البشرة سهلة التهيج . 

مع مزيج من اللوز الحلو وزيت إكليل الجبل في المساء، فهذا يساعد في درجة اللون والتوازن، والحماية في ذات الوقت الذي يقضي فيه على الجفاف. 

أما لكي تطردي القشور الجافة المزعجة من جسدك، فجربي من Lola’s Apothecary معجنات البرتقال والسوفليه الحار، فهي ليست فقط شهية الرائحة للأكل، وإنما مغذية جدا مع الكعكة المسقية بقطرات البرتقال وتوابل الفانيلا والجنزبيل الحار. 

هي أيضا تحتوي على زبدة جوز الهند الغنية بفيتامين E والحموض الدهنية الأساسية.

للأشهر الأكثر دفئا، أنصح باستخدام مرطب Lancer sheer كمرطب سائل و واقي شمسي، فهو يحوي درجة حماية من الشمس قدرها 35.

إن الطيف الواسع من منتجات العناية بالبشرة لدى Lancer  – والتي تزكيها شخصيات مثل فيكتوريا بيكهام- يعمل بشكل لا يصدق على أن يعيد لبشرتك توازنها، هو أيضا لا يشكل ثقلا على بشرتك، فهو مناسب لاصطحابه في سفراتك .

استخدمي الماسكات الورقية

في رحلات الطيران الطويلة يمكن للمكيفات أن تؤذي بشرتك وأن تتركها جافة ومشدودة بمجرد مغادرتك الطائرة. 

لكنني ومنذ أن اكتشفت الماسكات الورقية، فإن روتين العناية ببشرتي أثناء السفر قد تغير كليا، فهي لا تسبب الفوضى كما هي حال الماسكات العادية، فهي مشبعة بالمكونات القوية الصديقة للبشرة، كل ما عليك فعله هو أن تضعيه على وجهك، وتتركيه من 10 إلى 15 دقيقة حتى تتمكن البشرة من امتصاص كل المواد الجيدة فيها.

ماسكات ورقية لبشرة متألقة

أحب الماسك المرطب الأولي ذا الدقائق الثلاث والمضاعف الطبقة من estee lauder فهو يمنح البشرة الناعمة النظيفة انتعاشا ورطوبة.

بدلا من مشقة سكب سوائل زجاجاتي تماشيا مع قواعد نقل السوائل في السفر، فمن الأسهل بكثير أن ارتاح واسترخي وأنا أضع على وجهي الماسك الورقي وأشاهد فيلما.

استخدمي الزيوت المناسبة لبشرتك 

لا أحد يرغب ببشرة دهنية، لكن هذا لا يعني أن الزيوت الطبيعية لا تلعب دورا في الحفاظ على صحة بشرتنا. 

أستخدم في المساء زيتا للوجه هو Emma Hardie’s  brilliance  فتركيبته الجيدة تستطيع أن تصلح من بشرتي أثناء النوم رائحته أيضا جميلة جدا بتسعة من الزيوت العطرية بما فيها الخزامى، إنه ما تحتاجينه فعلا لجعلك منعزلة عن العالم. 

يمكنك أيضا أن تمزجيه مع المرطب الليلي لإقامة حاجز واق من الهواء البارد القاسي.

إن كنتي تملكين بشرة قاسية ومتقشرة تتفاعل مع تغيرات الطقس فابحثي في قائمة المكونات لأي منتج تستخدمينه عن حمض الهيالورونيك، فهو سيترك بشرتك متوهجة بعد إزالة كل تلك القشور المزعجة.

إحدى المواد المفضلة لدي هي سيروم الهيالورونيك النقي من Pestel & mortar، والذي يلاحق الجفاف واللون الباهت، والخطوط الدقيقة دون ازعاج البشرة الحساسة.

وجهتي من أجل تألق الجسم كله هو صيدلية لولا، التي تقدم تشكيلة لا تصدق من الزيوت الحسية المهدئة والمعطرة لتعتني ببشرتك.

إن زيت Delicate Romance  المستخدم للمساج يحتوي على 30% من زيت ثمر الورد الذي يساعد على التقليل من التجاعيد ومن بقع التقدم في السن وعلامات شد الجلد . 

وأيضا من زيت الأرغان الذي يعزز التألق ويحسن من تركيبة البشرة.

هو مستحضر للاستحمام لكنه متعدد الاستعمالات، فأنت تستطيعين استعماله على الوجه والجسم والشعر والأظافر، إضافة إلى رائحته الجميلة الحاوية على أثر من البرتقال الحلو، والفانيلا، والليمون، والورد.

الخلاصة

مهما تكوني قد بلغت من العمر، ومهما كان نمط الحياة التي تعيشيها، فمن المهم ألا توفري جهدا في العناية ببشرتك . 

فالبشرة التي تعيشين داخلها هي ملكك أنت للأبد ، خذي ما يكفي من الوقت لتعامليها جيدا وتجعلي منها بشرة متألقة ، وستعتني هي بك بالمقابل.

تمت الترجمة عن موقع :

سكارليت ديكسون 

اترك تعليقا

he is so muscular and his dick is stiff.http://you-jizz-videos.com sexy and petite rebel lynn the dog walker gets fucked by bruce.