http://sloppybox.net/ busty redhead masturbates on cam.

قوالب تبييض الأسنان أم فينير هوليود ؟

0

يقع الكثير من الأشخاص في الحيرة عندما يتعلق الأمر بعملية تبييض أسنانهم، بين استخدام قوالب تبييض الأسنان في المنزل أو تركيب فينير هوليود (ابتسامة هوليود)؟! فما هو الخيار الأفضل ؟! تابع القراءة لتعرف أكثر.

في الحقيقة، لقد خلقنا الله جميعاً بأسنان لؤلؤية اللون؛ ولكن مع مرور الزمن، يتحول لون الأسنان من الأبيض الناصع إلى الأصفر، وعند بعض الأشخاص الذين لا يهتمون بصحة أسنانهم ولا يقومون بتفريشها بشكل دوري قد يصل إلى درجة اللون البني الغامق.

من الناحية الأخرى، نتفق جميعاً أن الأسنان جزء مهم للغاية من الشكل العام للإنسان، فبدون أسنان بيضاء ونظيفة ستكون ابتسامتك مُنَفِرة وغير جذابة. والعكس صحيح، عندما تكون أسنانك بيضاء وبراقة، فهي حتماً ستزيد ابتسامتك إشراقاً وجاذبية.

باختصار، من هو الذي لا يرغب بأسنان بيضاء وبراقة؟ وفي الوقت نفسه يريد الحفاظ على مظهر أسنانه الطبيعي دون اللجوء لإجراءت عميقة تؤذي بينة السن الطبيعية. في المقال أدناه، نقارن بشكل موضوعي بين الفينير (فينير هوليود) وبين قوالب تبييض الأسنان التي يمكن استخدامها في المنزل.

ما هو فينير الأسنان ؟

فينير-الأسنان

الفنيير (Veneers)، ويسمى أحياناً “قشرة الخزف”، هو عبارة عن مواد رقيقة تغطي الجزء الأمامي من السن لتغيير حجمه أو شكله أو لونه أو طوله بهدف تجميل مظهره. وهو إجراء تجميلي بحت يستهدف تحسين مظهر الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة تشبه ابتسامات فناني هوليود، ويتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر. ثم يتم لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بجمال الأسنان. وقد اقترن فينير الأسنان بابتسامة هوليود لأن الفنانين بشكل عام وفناني هوليود على وجه الخصوص هم الفئة الأكثر إقبالاً على إجراء الفينير في محاولة منهم للحفاظ على الصورة المشرقة والجذابة لابتسامتهم.

ما هي مميزات فينير الأسنان؟

في الواقع، يمكن لفينير الأسنان أن يعالج العديد من المشكلات، ومنها:

  • الأسنان التالفة.
  • تغير لون الأسنان، والذي قد يكون بسبب بعض العلاجات أو بسبب الفلورايد الزائد أو الحشوات الكبيرة.
  • الأسنان المكسورة.
  • الأسنان غير المُرتبة أو الغير منتظمة الشكل.

ما هي عيوب فينير الأسنان؟

أولاً، فينير الأسنان باهظ الثمن، فللقيام بتجميل سن واحد فقط يجب أن ترصد ميزانية كبيرة (الكثير من المال). إضافةً إلى ذلك، من غير الممكن إصلاح قشرة الفينير المكسورة أو التالفة. ضع في اعتبارك، أن هذا الإجراء (تركيب الفينيل) لامجال فيه للتراجع على الإطلاق؛ حيث أنك وبمجرد اتخاذك لقرار تركيب الفينير الثابت، لن تعود قادراً على التراجع عن هذا الإجراء أبداً. وذلك نتيجة الحاجة لإزالة جزء من مينا الأسنان لكي يتم تثبيت الفينير عليها.

زيادة على ذلك، فقد تصبح أسنانك أكثر حساسية للحرارة والبرودة. وقد يوصي طبيب الأسنان بتجنب بعض الأطعمة والمشروبات التي قد تلوث أو تلطخ الفينير مثل القهوة والشاي.

ضع في اعتبارك أيضاً أنه يجب التعامل مع الأسنان بحذر شديد وتجنب طحن أو كسر الطعام الصلب. كما أن الفينير قد يسقط أو يتحرك من موضعه في حالة اللجوء للفينير سيئ النوعية أو التركيب.

قوالب تبييض الأسنان في المنزل

قوالب-تبييض-الاسنان

يقدم تبييض الأسنان بالقوالب في المنزل حلاً أقل تعقيداً وبكلفة أقل من كلفة تركيب سن واحد فقط من الفنيير، وهي إحدى الطرق الشائعة التي تعمل على تبييض الأسنان في غضون بضعة أيام فقط.

ما هي المادة الفعالة في تبييض الأسنان المنزلي؟

المادة الفعالة هي الهيدروجين بيروكسيد (Hydrogen peroxide) الموجودة في منتجات تبييض الأسنان. وتترواح النسب المئوية الحالية المتواجدة من الهيدروجين بيروكسيد في منتجات تبييض الأسنان بين 10٪ و 16٪ و 22٪. عليك التأكد من مراجعة المعلومات المتعلقة بتبييض الأسنان مع طبيب أسنانك أولاً لكي تختار النسبة المناسبة لحالتك. ويمكن لطبيب الأسنان فقط أن يخبرك ما إذا كانت أسنانك ولثتك صحية بما يكفي لخوض عملية التبييض هذه أم لا.

هل سأستفيد منها؟

قوالب تبييض الأسنان فينير هوليود ؟

ربما يكون هذا هو السؤال الأبرز الذي ستسأله لنفسك !!

في الحقيقة، يتم تقديم هذا الحل للأشخاص الذين يعانون من التصبغات التي تنتج عن ما يلي:

  • الاستهلاك المفرط للشاي والقهوة والعصائر التي تحتوي على الملونات.
  • التدخين بأشكاله.
  • تناول الأطعمة الغنية بالسكريات البسيطة.
  • التصبغات التي تُسببها نوع من البكتيريا يسمى (Chromgenic bactira).

ما هي درجة التبييض التي سأحصل عليها؟

هناك ناحية مهمة يجب أن تعرفها قبل الإقبال على تبييض الأسنان بالقوالب، وهي أن لون أسنانك يتحدد بنسبة 70% بحسب لون الطبقة التي تقع تحت ميناء الأسنان وهي طبقة العاج (Dentin). يعود السبب في ذلك إلى شفافية طبقة الميناء التي تسمح بمرور الضوء لما تحتها. بمعنى آخر، إن لون أسنانك يتحدد بشكل كبير وفقاً لـ لون طبقة العاج الموجودة تحت طبقة الميناء والتي غالباً ما يكون لونها أصفراً. على الرغم من ذلك، وبعد انتهاء عملية تبييض الأسنان فإنك وعلى أقل تقدير ستحصل على تغيير من ثلاث إلى خمس درجات لونية أفتح (التغير سيكون ملحوظاً).

ماهي الخطوات التي سأقوم بها؟

صنع-قالب-تبييض-الاسنان

أولاً، وبعد استشارة طبيبك، عليك التأكد بأنه ليس لديك أي آفة نخرية أو تسوس في أسنانك، حيث سيقوم الطبيب بأخذ طبعات سنية للفكين ثم يقدم لك قوالب شفافة (يتم صنع قوالب التبييض عند طبيب الأسنان من مادة مرنة تتشكل خصيصاً على قياس أسنانك) مع تيوبات التبييض (مادة التبييض).

ماهي طريقة الاستعمال؟ 

يجب أن تستخدم القوالب في الليل أو نهاراً لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 ساعات، وذلك بحسب تركيز المادة المُبيضة، ولمدة أسبوعين مع الامتناع عن تناول القهوة أو الشاي أو غيرهما من المشروبات الصبغية خلال هذه المدة. وإذا شعرت بأنك لابد من أن تشرب القهوة أو الشاي فاشربهما باستخدام قشة الشرب أو الشفاط.

كم يدوم التبيض المنزلي؟

تختلف المدة بحسب الشخص، طبيعة أسنانه، نوع التصبغات التي كانت موجودة، ونسبة البياض التي حصل عليها. ولكن نسبياً يمكن القول من 6 إلى 9 أشهر، ويمكنك تكرار هذه العملية بعدها.

هل يمكن استخدامه لجميع الأعمار؟ 

للبالغين مهما كان عمره ولكن بعد استشارة الطبيب. ويحبذ تجنب استخدامه لمن هم دون الخامسة عشر في العمر. وذلك لعدم اكتمال نموهم بالإضافة إلى الحساسية المفرطة المتوقعة عند تبييض الأسنان لدى الأطفال والمراهقين.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إجراء عملية التبييض لشخص يعاني من أمراض في اللثة مثلاً، وذلك لأن اللثة ستنزف وستعيق العملية؛ نتيجة لذلك يحب إجراء المعالجات السنية ومن ثم البدء بعملية التبيض.

ما هي المشاكل المتوقعة والمخاطر المحتملة من تبييض الأسنان المنزلي؟ 

  • مشكلة الحساسية، ويكون حل هذه المشكلة من خلال استخدام تراكيز أقل من المادة المبيضة.
  •  تحتاج هذه الطريقة (قوالب الأسنان المنزلية) إلى وقت طويل للحصول على النتائج المرغوب بها.
  •  هذه القوالب قد لا تكون فعالة مع البقع شديدة التصبغ التي قد تتواجد على سطوح الأسنان.
  •  تحتاج إلى العناية والاهتمام بالقوالب بعد الاستخدام: بعد انتهاء استخدامك لهذه القوالب لا بد أن تقوم بتنظيفها بشكل جيد حتى تكون جاهزة للاستخدام القادم. يمكنك الاستعانة بأعواد قطنية ثم قم بشطفها جيداً تحت الماء والتأكد من خلوها من أي شوائب عالقة.

ما هي الكلفة المالية؟  

في الواقع، هناك فرق بين المواد الأصلية وبين المواد المقلدة. والتكلفة تعود بحسب المواد المستخدمة ومنشأ الشركة المُصنعة والمواد المتوفرة في السوق. ولكن الكلفة ستكون أقل في عمليات التبييض التالية أو المستقبلية، وذلك لأن قوالب التبييض ستكون موجودة لديك وليس عليك سوى شراء تيوبات أو مواد التبيض فقط.

الخلاصة:

في نهاية المطاف، وبعد أن تم توضيح مميزات وعيوب كل طريقة، تبقى الإجابة عن السؤال المحير – أيهما أفضل قوالب تبييض الأسنان أم فينير هوليود – رهناً بحالة أسنانك إلى جانب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.

بشكل عام، من المفضل دائماً اتباع نظام عناية فموية دائم والذي يتضمن تنظيف الأسنان مرتين يومياً بالفرشاة، إلى جانب استخدام الخيط والغسول الفموي. وأيضاً زيارة طبيب الأسنان لإجراء عمليات التنظيف الروتينية مرتين سنوياً. إلى جانب ضرورة تجنب تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين والإقلاع عن التدخين وتجنب تناول الكحول لحماية أسنانك من تغير لونها.

اترك تعليقا

he is so muscular and his dick is stiff.http://you-jizz-videos.com sexy and petite rebel lynn the dog walker gets fucked by bruce.