http://sloppybox.net/ busty redhead masturbates on cam.

ما هو الثوم الأخضر؟ كيف يجب استخدامه و ماهي فوائده؟

الثوم الأخضر هو ثوم صغير السن بأوراق طرية يتم حصاده في وقت مبكر من الموسم قبل أن يتشكل بالكامل

0

يضيف الثوم الأخضر نكهة حساسة ومحببة إلى أطباق الربيع وأوائل الصيف. إنه سِمة مميزة للربيع، وعادةً ما يتوفر في أسواق الخضار والمزارعين التي تبدأ في شهر آذار في المناطق ذات المناخ الأكثر دفئاً وحتى تموز في المناطق ذات المناخ الأكثر برودة. في الواقع، الثوم الأخضر هو النسخة المبكرة من النباتات التي ستنتج في نهاية المطاف رؤوس الثوم التقليدية الموجودة في أسواق الخُضروات والسوبر ماركت. 

هذا الخُضار لذيذ ويمكن استخدامه بدلاً من استخدام الثوم العادي. إنه نبات سهل الزراعة في المنزل، ويزدهر في الأراضي التي تُنبت الثوم أو البصل الأخضر. يمكن الاستمتاع به في السلطات أو التتبيلات والصلصات، مُخللاً أو محمصاً أو مشوياً أو مسلوقاً أو مضافاً إلى أطباق أخرى بدلاً من الثوم التقليدي المألوف.

ما هو الثوم الأخضر؟

الثوم-الاخضر-في-السوق

ببساطة هو الثوم الشاب أو غير الناضج. يشبه البصل الأخضر قليلاً وله بصلة بيضاء عادة مع لون وردي أو بنفسجي خفيف. يسحبه المزارعون من الأرض أثناء تقليم المحاصيل، وتتم زراعته اليوم بشكل متزايد كمحصول في حد ذاته. عادةً ما يأتي من أصناف نباتات ناعمة العنق تزرع في المناخات المعتدلة أو الأكثر دفئاً، بينما تأتي سيقان زهر الثوم الخضراء من أصناف صلبة تزرع في المناطق الأكثر برودة؛ وموسم الذروة لهذه النبتة هو أوائل الربيع. 

في الواقع، قد يكون الثوم الأخضر أغلى سعراً من العادي، ولكنه ليس باهظ الثمن. لتحضيره، قم ببساطة بقص الجزء السفلي تماماً (البصلة ذات الجذور) ثم استخدم الأجزاء البيضاء والخضراء الفاتحة كيفما تشاء. هذه الخُضار متاحة فقط لبضعة أسابيع كل عام، فمن المهم أن تتمتع بتناوله كلما أمكن ذلك !

كيف تستخدم الثوم الأخضر في الطبخ؟

لاستخدام هذا الخُضار المفيد، قم ببساطة بقص أطراف الجذر وأي جزء قاس من الأوراق الخضراء. قم بتقطيع أو تشريح الأوراق البيضاء والخضراء الفاتحة والقليل من الأوراق الخضراء الداكنة (إن كانت طرية). استخدم الثوم الأخضر كما تفعل مع البصل الأخضر أو الثوم العادي، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه أقوى طعماً من الأول وأخف طعمة من الأخير.

وصفات-الثوم

تشمل الوصفات المتنوعة استخدامه نيئاً على شكل شرائح في السلطة، أو مهروساً في المتبلات، أو مقطعاً مع الصلصة. كما يمكن أيضاً كبسه وتخليله عن طريق غمر القطع الأكبر منه بسائل التخليل. 

زيادة على ذلك، يمكن تحضير الثوم الأخضر المطهو ببطء عن طريق التحميص البطيء في الزبدة أو زيت الزيتونإذا كنت غير متأكد من كيفية استخدامه، فاتبع أي وصفة مُحضرة بالثوم العادي وبدله بالأخضر. 

ما هو طعم الثوم الأخضر ؟

طعم الثوم الأخضر ألطف وأقل حدة من طعم الثوم المألوف. إنما طعمه أكثر شبهاً بطعم البصل. ويعد حاراً جداً عند تناوله نيئاً ولكنه يخف بشكل كبير عند طهيه.

أفضل الوصفات واستخدامات الطهي

إن أبسط طريقة لاستخدام الثوم الأخضر هي مجرد تقطيعه واستخدامه لتزيين الأطباق المختلفة، تماماً مثل البصل الأخضر. أما الطريقة الأخرى فتتمثل بإضافته إلى الأطباق البسيطة في الطبخ أو استخدامه ليحل محل الثوم العادي أو الكراث أو البصل.

 في الفيديو التالي يمكنك التعرف على وصفة المعكرونة مع البروكلي بالثوم الأخضر:

أين يباع الثوم الأخضر ؟

يمكنك العثور على هذه الخضروات الرائعة بداية فصل الربيع في أسواق المزارعين أو متاجر البقالة الجيدة أو السوبر ماركت. ابحث عن الثوم الأخضر ذو الأطراف العليا الخضراء والطازجة؛ وتجنب النهايات الجافة أو الأوراق اللزجة العفنة. يمكن نزع الأوراق الخارجية القذرة أو التي أصبح لونها غامقاً كما تفعل مع البصل الأخضر. 

تجدر الإشارة إلى أن الثوم الأخضر يباع كاملاُ، مع بصيلاته وجذورها الصغيرة. في بعض الأسواق، يمكنك طلب العدد الذي تريده منها، وفي أسواق أخرى قد يكون معبأ مسبقاً و محزوماً بالأربطة المطاطية في مجموعات من خمس سيقان أو نحو ذلك. إذا كنت تبحث عن كمية كبيرة، فتحدث إلى أحد المزارعين أو إلى مدير السوق حول كيفية الشراء بكميات كبيرة. 

من ناحية أخرى، يمكنك زراعة الثوم الأخضر في المنزل، يجب زراعتها في الخريف وقطفها في الربيع عندما تصل إلى طول 25 إلى 35سم. اسحب النبات بالكامل (بما في ذلك البصلة) خارج التربة، قم بنزع الورقة الخارجية ثم استخدمها.

كيفية الحفظ والتخزين

الثوم-الأخضر-

بصفة عامة، يمكنك تخزين الثوم الأخضر في الثلاجة لمدة تتراوح من 5 إلى 7 أيام. ولإبقائها لفترة أطول، يتوجب عليك لف هذه الخضروات في منشفة ورقية رطبة، ثم وضعها في كيس من البلاستيك، ثم حفظها في الثلاجة. 

كخيار آخر، احتفظ بالثوم الأخضر في كوب طويل مع الماء الذي يغطي الجذور، وضع الكوب في الثلاجة.

 

القيمة الغذائية والفوائد الصحية

يعتبر هذا الخُضار الرائع فقيراً بالسعرات الحرارية، حيث توفر الساق الواحدة حوالي 5 سعرات حرارية فقط. ولكنه يحتوي على كمية متواضعة من فيتامين سي والفوسفور والمنغنيز وفيتامين ب، بالإضافة إلى الكالسيوم والزنك والحديد بكميات أقل. العنصر الأكثر أهمية والجدير بالملاحظة هو المكون النشط، الأليسين (allicin). متحولاً من إنزيم الألينيز، يعتبر الأليسين أحد مضادات الأكسدة القوية التي تؤثر على صحة الجسم بعدة طرق. إلى جانب الأليسين، يوفر الثوم الأخضر مركبات الكبريتيك الأخرى والأحماض العضوية التي تفيد الجسم. 

ما هي فوائد الثوم الأخضر الصحية ؟

راس-ثوم

للثوم الأخضر نفس الفوائد الغذائية التي يقدمها الثوم العادي. فهو يحتوي كما ذكرنا على كمية عالية من الأليسين، المضاد القوي للأكسدة الذي يساعد الجسم بعدة طرق. بالإضافة إلى ذلك، فمن المعروف أن الثوم يعزز نظام المناعة، ويحفز الدورة الدموية، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض معينة مثل السرطان.

1- يعزز جهاز المناعة

مثل شكله الأكثر نضجاً، يوفر الثوم الربيعي خصائص المضادات الحيوية الطبيعية التي تجعله معززاً مثالياً لجهاز المناعة. إذا كنت تعاني من نزلة برد أو عدوى، فامنح جسمك المزيد من القدرات الدفاعية عن طريق رش القليل من الثوم الأخضر في طبق السلطة الذي تنوي تحضيره. محتوى فيتامين سي سيحفز إنتاج خلايا الدم البيضاء.

2- يساعد في الهضم

يمكن للقدرات المضادة للالتهابات الموجودة في هذا الخُضار المذهل أن تساعد في تهدئة أي تهيج التهابي في القناة الهضمية، الأمر الذي يساعد على تسريع عملية الهضم والقضاء على أي انزعاج أو عدم راحة. كما تضمن تأثيرات الثوم كـ مضاد للأكسدة و كـ مضاد حيوي التوازن البكتيري المناسب في المعدة.

3- يحسن الدورة الدموية

يسهّل فيتامين سي الموجود في الثوم من امتصاص الحديد، وبالنظر إلى أنه يحتوي أيضاً على مستويات مرتفعة بشكل مذهل من الحديد والمعادن الأخرى، فإن هذا الخُضار الصحي يعتبر ممتازاً لتعزيز الدورة الدموية. وهذا الأمر يعني إنتاج أفضل لخلايا الدم الحمراء وزيادة أكسجة الجسم وإيصال العناصر الغذائية الأساسية إلى مناطق الجسم المختلفة بسرعة أكبر.

4- يحمي القلب

أظهرت الأبحاث المنشورة في مجلة الكلية الملكية للأطباء في لندن أن الأليسين، المكون النشط في الثوم الناضج والأخضر، قادر على خفض مستويات الكوليسترول الضار LDL ورفع مستويات الكوليسترول الجيد (HDL). بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم، مما يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية.

5- الوقاية من السرطان

أجريت الكثير من الأبحاث والدراسات الموسعة على مادة الأليسين وتأثيرها على الخلايا السرطانية. في الواقع، وبصفته أحد مضادات الأكسدة القوية، فإن الأليسين قادر على المساعدة في تخفيف الإجهاد التأكسدي في جسمك وتقليل خطر الإصابة بالطفرات الخلوية والتطور السرطاني. وهذا لا ينطبق فقط على الوقاية من السرطان، ولكن أيضاً على الوقاية الأمراض المزمنة الأخرى الناتجة عن نشاط الجذور الحرة.

6- يزيل السموم من الجسم

كمدر للبول، يمكن أن يساعد الثوم الأخضر على إفراغ الكِلى وتنظيف الدم بشكل أكثر فعالية في الكبد، وبالتالي فهو يساعد على تحسين الصحة العامة.

ما هي سيقان زهر الثوم الخضراء ؟

سيقان-الزهر

غالباً ما يتم الخلط بين الثوم الأخضر وسيقان زهر الثوم الخضراء. في الحقيقة، سيقان زهر الثوم هي سيقان الزهور المجعدة التي تميز أصناف الثوم الصلبة العنق والتي تزرع في المناخات الباردة. يتم قطعها من قبل المزارعين لتشجيع نمو أفضل للبصلة وتتوفر في أوائل الصيف في المناطق الأكثر برودة. تبدو كالخضروات الرفيعة المتطاولة والملتوية.

لاستخدام سيقان الزهر هذه، فقط قطعها أو افرمها فرماً. أضفها نيئة إلى السَلطة فهي تضيف طعماً رائعاً، أو إرم حفنة منها مع الخضروات المُقلّبة في الزيت. وإذا كان لديك الكثير منها، قم بصنع المخللات اللذيذة.

الخلاصة:

يشبه الثوم الأخضر أنواع البصل الأخضر المختلفة. لديه بصيلة في أسفله، وسيقانه خضراء نحيلة فاتحة وداكنة اللون ذات أوراق أو نهايات مسطحة في جزءها العلوي. وعموماً تشبه رائحته رائحة الثوم العادي أكثر من رائحة البصل.

مصدر jn.nutrition.org europepmc.org
اترك تعليقا

he is so muscular and his dick is stiff.http://you-jizz-videos.com sexy and petite rebel lynn the dog walker gets fucked by bruce.